&&& الجزء الرابع &&&
بعد يومين
في بيت أبو بندر
نوف: أمي ارتاحي ا جلسي انشاء الله بدر بيجي
أم بندر: والله يانوف ماني قادرة مرة مشتاقة لاخويكي
نور: امي انتي مين أكثر واحد فينا تحبيه؟
ام بندر: والله انك فايقة هذا وقت سؤالك بالله
نوف: ايوه امي الله يخليكي جاوبي
أم بندر: وجع انتي وهي اسكتوا عني وفارقوا
نور: أمي حبيبتي
ام بندر: بالله هذا سؤال تسألينه اكيد أحبكم كلكم زي بعض
نوف: ماادري احسك تحبي بدر أكثر واحد فينا
أم بندر: والله كلكم زي بعض بس بدر له كم سنة غايب عن عيني عشان كذا متولهة عليه ولا كلكم معزتكم وحدة في قلبي
نوف: وهي تحضن أمها: ياحبيبتي انتي اموووووووووووووووووووواه
نور: والله اقول وخري عن أمي خليني أبوسها انا كمان
نوف: ياربي على الغيرة عناد ماني موخرة هييييييييييييييه وتطلع لسانها لأختها
نور: والله انتي اللي تغاري مني عشاني احلى منك
نوف: ايش أغار منك انتي
نوربدلع : ايوه
نوف: وايش فيكي عشان اغار فيه
نور:الحمدلله حلوة ورشيقة وكلي دلع وجمال
نوف: اقول روحي ياماما العبي بعيد جمالي مايوازيه جمال
نور:الله يعينك يايوسف على اختي وغرورها
أم بندر: بسكم عاد كل وحدة فيكم لها جمالها
نور:الله يعينك يايوسف على اختي وغرورها
نوف انقهرت من كلام نور وعلى راحت عندها وشدت شعرها
نوف: والله يانور لوسمعتك تجيبين سيرة يوسف قدامي مرة ثانية لأوريكي عمى انشاء الله
أم بندر: نوف ايش هذا سيبي أختك صغيرة ماتعرف الكلام اللي تقولوا
نوف وبعصبية: صغيرة والله ماهي صغيرة بس في كلام ماله داعي انه تقوله
وتسيب نوف أختها وتجري على غرفتها وعيونها مليانة دموع
أم بندر: نور ايش فيها اختك كل هذا تستحس من يوسف
نور:والله ماادري ياأمي بس غريبة نوف تضايقت أنا ماقلت شيء مرة يزعل
أم بندر: خلاص حبيبتي مرة ثانية لا تقولين قدامها كذا عشان ماتزعل
نروح لنوف المسكينة
نوف وهي تبكي: ياربي من وين طلعلي يوسف هذا والله اني اكرهه مااقدر أعيش معاه يارب تساعدني ياحظك ياسارة ابوكي مو زي أبويه اللي ماهمه انا بكون سعيدة بهذا الزواج ولا لا كل همه انه يرضي أخوه وولده وانا مااعنيله شيء خليني أقوم أصلي وأدعي ربي يمكن يفرجها عليه وتقوم نوف وتتوضأ وتصلي ركعتين لربها ودعت نوف ربها من كل قلبها انه يساعدها ويبعد يوسف عن طريقها وصارت نوف تدعي وتبكي وبعد صلاتها حست نوف بالراحة ( صدق من دعا الله ماخاب رجاه)...........
وبعدين قررت نوف انها ترجع عند أمها واختها عشان مايحسوا بشيء
في المطار ابو بندر وبندر ونايف ينتظرون بدر يوصل
نايف شاف بدر من بعيد وصار يأشر له:بدر بدر
وابو بندر وبندر صاروا يطالعون مكان مايأشر نايف
ويجي بدر عليهم ويحضن أبوه ويسلم عليه وبعدين يسلم على أخوانه
أبو بندر: هلا والله بدر الحمد لله على السلامة ياولدي
بدر: الله يسلمك ياابويه كيف حالك
أبو بندر: كلنا بخير
بدرك وامي واخواتي عساهم بخير
أبو بندر: كلهم بخير
بندر: يلا خلينا نروح امي وهي تدق على الجوال متولهة عليك
أبو بندر: يلا يلا
في بيت ابو بندر
الأم ونور قاعدين في الصا لة
ام بندر: نوف تعالي حبيبتي عندي لاتزعلي نفسك
نوف راحت عند أمها وقعدت جنبها
نوف: امي حبيبتي انا ماني زعلانة بس شوي متضايقة
نور:نوف حبيبتي الله يخليكي سامحيني والله ماكنت اقصد
نوف: خلاص نور انا ماني زعلانة
عند بيت ابو بندر وقفت سيارة بندر ونزلواا منها الأب وعياله وساروا صوب بيتهم
بدر: اقول أدخلوا انتوا وقولوا بدر ماجاء
أبو بندر: حرام امك تلاقيها عند الباب
بدر: الا ابويه ادخلو وانا بعدكم بدخل
وبدر ياشر لنايف ويوصيه على اللي قاله عليه
ودخلوا لاب وبندرونايف لوحدهم من غير بدر
من يوم شافتهم أم بدر جريت عليهم
أم بندر: وين بدراشوفه مو معاكم وعيون أم بندر على الباب
نايف: بدر مو جاي فاتته الطيارة بيجي بعد أسبوع
أم بندرعلى طول راحت وجلست على الكنبة
أم بندر: يلا انشاءالله يرجع بالسلامة أهم شيء إنه بخير
نوف: معقولة مااصدق
وراحوا كلهم جلسوا عند أمهم
واشوي والا يسمعون صوت بدر
بدر:هوووووووووووووب أنا جيت
ام بندر وبناتها : بدر بدر وقاموا يجروا بيروحوا عنده وصاروا يسلموا عليه وامه تحضنه بقوة وتبوسه
أم بندر: ولدي حبيبي حمدلله على سلامتك
بدر: الله يسلمك يالغالية
وضربت أم بندر ولدها نايف على كتفه
أم بندر: نايف ايش المزحة هذي حقتك والله انك ماتستحي
نايف وهو يضحك: أمي أنا مالي دخل والله بدر اللي قالي اسوي كذا حتى إسألي أبويه وبندر
بدر: أمي ايوه انا قلتله ابغى اااااااعرف غلاتي عندكم
أم بندر: والله انك غالي ياحبيبي
نايف ونوف بصوت واحد: واحنا يعني
أم بندر: والله كلكم غاليين ومعزتكم وحدة
بدر: ياربي على الغيرة
نوف: أمي خلينا نسلم على بدر ولابس انتي
أم بندر: طيب تعالي اكلتيني وجع
نوف: هلا والله باأخويه وهي تسلم عليه
بدر: هلا والله نوف كيفك
نوف: أنا بخير دامك بخير
نور: وانا مالي سلام
بدر: افا والله هلا بدلوعتي نور
نور: ها جبتلي هدية
أم بندر: بنت هذا اللي يهمك سلمي أول على أخويكي واتحمديله بالسلامة
نور بدلع: ماما ايش فيكي عليا أخويه وأدلع عليه
نوف: هذا كبرك وتدلعي والله انك كبيرة وهبيلة
نور: غيرة ياربي انتي ايش عليكي أنا أدلع على أخويه حبيبي
أبو بندر: الله يرجكم خلاص خلوا أخوكم يرتاح
بدر: خليهم ياأبويه مشتاق والله لكم
أم بندر: ياحبيبي والله وانت أكثر
نروح لبيت أبو سامي
أم سامي: سامي حبيبي لين متى وانت را فض الزواج خلاص حبيبي كل شيء قسمة ونصيب وانت نصيبك مو مع نهى
سامي وهو معصب: أمي انا كم مرة قلتلكم ماابغى اتزوج خلاص فكوني من هذي السالفة
(سامي كان يحب بنت خالته نهى من هم صغار وكان حبهم مرة كبير وكل العائلة عارفة بكذا......... بس نهى ماكانت تحب سامي زي مايحبها هو ولا ماكانت تنازلت عنه وعن حبه لمن تقدملها خالد (خالد من اسرة غنية مررررة) وطبعا نهى على طول وافقت عليه ونسيت انه في واحد لو تطلب روحه يعطيها هيه بدون مايفكر ويوم دروا اهل سامي بالسالفة صارت مشاكل كبيرة بين اهل سامي واهل نهى وخاصة بين الأمهات (اللي هم اخوات) وبعد ها سامي كره سيرة الزواج حتى لمن اتخرج وتوظف كل مااهله يجيبوله سيرة الزواج يعتذرلهم باي شيء او يقوم ويروح عنهم) لكن مع مرور السنين رجعت المياه لمجاريها ورجعوا الاهل زي ماكانوا اول
خلود: سامي حبيبي والله انها ماتستاهل انك تتم كذا على شانها
سامي:........
أم سامي في نفسها: ماشاء الله عليها عندها بنت وولد وانت ياحسرتي عليك ياولدي ماتيغى الزواج ولا سيرته
خلود: ها حبيبي سامي ايش قلت انشوفلك عروسة والله اللي يتمنونك كثار
أم سامي تحمست: ايوه حبيبي ايش قلت
سامي: أمي.. خلود صدقوني انا لمن ابغى اتزوج بجي واقولكم
ام سامي: متى
سامي قام واقف وهو يمشي يقول: خلاص كل شيء بوقته حلو سلام
أم سامي: ياربي على هالولد والله بيجنني نفسي ازوجه واشوف عياله
خلود: والله انا ابغاه يتزوج وحده حلوه عشان تنقهر نهى وتندم على اللي سوته
أم سامي: الله يسامحها كرهت ولدي في الحريم
خلود: حسبي الله عليها مالقيت غير سامي الطيب الحنون تسوي فيه كذا
ام سامي: يلا الله يرزقه بااحسن منها يمكن له خير برفضها له
خلود: والله احسن اصلا هي مرة مغرورة كأن مافي احد حلو غيرها
(نهى مرة حلوة وكان الكل يمدح فيها وفي جمالها عشان كذا البنت اتغرت كثير وشافت نفسها على غيرها والمسكين سامي كان يحبها مايشوف عيوبها الا لمن تركته عرف معدنها (صدق من قال بعض المواقف تبين معادن الناس)
في بيت ابوبندر
كانت العائلة متجمعة والجو كان حلو بالسوالف والضحك
بدر:الا اقول بندر وين اولادك ماشفتهم والله رامي رائد وحشوني
بندر: انشاء الله اجيبهم بكرة
نوف: أجل كيف يابدرلو شفت رنا وريم التؤام والله يجننوا
بدر: ماشاء الله جالك بنتين تؤام مبروك والله
بندر:الله يبارك فيك
بدر: كم عمرهم
بندر: 5 شهور الله يعين أمهم عليهم والله متعبينها
أم بندر: ايه والله تربية واحد صعبة كيف اثنين
بدر: خلاص بندر لا تنسى تجيبهم والله اني متحمس لشوفتهم
نايف: الا اقول بدر كيف امريكا
بدر: عادي مافيها شيء
نوف: ههههههههه ياربي على اللقافة بيموت ويعرف بس محد أعطاه وجه
نايف: ههههههههه سخيفة وانتي ايش دخلك وإذا انا بموت وأعرف انتي بتموتي أكثر مني روحي العبي بعيد ياماما
نوف: الحمدلله موانا اللي سالت معروف من هو الكل شاهد
أم بندر: نوف نايف الله يرجكم اسكتوا خلاص
(نايف ونوف هم وراء بعض (طرايد) ومن هم صغار دائما يجاكرون بعض بس فوق هذا يحبون بعض ودايما اسرارهم عند بعض )
بدر: نورحبيبتي ها سنة كم دحين
نور: انا ثانية ثانوي علمي
بدر: والله كبرتي يانور
نوف وهي تأشر على نور: ههههههههه نونو نونو
نور: ههههههههههه من كبرك عاد
نوف: الحمد لله انا في الجامعة وكلها سنة واخلص
بدر وهو يبغى يقهر نوف: ماشاء الله كبرتي يانوف اذكرك صغيرة
نور: ههههههههههههههه من حفر حفرة لأخيه وقع فيها خليكي أحسن وتمد لسانها لنوف
نوف: طيب يابدر كذا تضحك أعدائي عليه
أم بندر: نوف ايش هذا الكلام اختك عدوك والله إنكم عيال هالزمن محد فيكم يعرف قيمة أخوه
نوف: خلاص ياامي ولا يهمك وترسل لنور بوسة أموووووووووووواه ياحلو ياكبير انت
نور: تسلني اختي حبيبتي 0ياحليلهم دوم يتجاكرون )
ابو بندر: بدر ترى بنسويلك حفلة
نوف: االله حفلة متى وكيف
نايف: وجع ماعندها وقت شوي شوي كل هذي اسئلة
نوف:يووو انت اشلك هاابويه متى بتسونها
ابوبندر: والله ماادري على كيفكم شوفوا لكم يوم مناسب
ام بندر: ايش رايكم الخميس ها ماعندكم شيء
نوف: لا خلاص حلو
أبو بندر: ها بدر ماعندك شيء الخميس
بدر: يعني بعد 3 ايام وصار يفكر: مااعتقد عندي شيء حتى لو بيكون في شيء يتأجل
أم بندر: خلاص الخميس
وظلوا أهل بدرعلى ضحكهم وسوالفهم.....................