¬°•| الحياة دوت كوم |•°¬
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بكم في موقعنا الجديد www.ahmad90.com/vb..ولد العز

كيف ترفع ضغط البنت.....ههههههه (طرق جدييييييدة) I_icon_mini_portalالتسجيلأحدث الصوردخولالرئيسية

كيف ترفع ضغط البنت.....ههههههه (طرق جدييييييدة)

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنوتة جدة
عضو مشارك
عضو مشارك
بنوتة جدة

انثى
العمل : طالبه
الهوايات : السباحه

كيف ترفع ضغط البنت.....ههههههه (طرق جدييييييدة) Empty
مُساهمةموضوع: كيف ترفع ضغط البنت.....ههههههه (طرق جدييييييدة)   كيف ترفع ضغط البنت.....ههههههه (طرق جدييييييدة) I_icon_minitimeالثلاثاء 08 يوليو 2008, 3:38 pm

اخي الشاب كيف تقدر ترفع ضغط البنت ؟؟

خلك ثقيل دم يعني

س/ اذا قالتلك وحده كيفك ؟؟ ج/ قلها ماتشوفيني مبسوط يعني لازم اقوم ارقص لك ,, وجع ،، طبعا بتقوول طيب انا آسفه قلها لا ياشيخه مسويه اخلاق انتي ووجهك ,,
س/ اذا كنت مار وفيه بنت بتمر من قدامك ,,, وش تسوي ؟؟ ج/ صد عن خشتها ولا تبالي ,,,
س/ اذا كنت راكب بالسياره وجنبك بنت مع سواق ,,,, وش تسوي ؟؟ ج/ خلها لمن تناظر فيك قدم شوي ,,

س/ اذا دقيت على واحد وعرفت انك غلطان بالرقم وردت عليك وحده بنت (( طبعا عيب انك تقفل بوجهها الخط مالها داعي )) ,, كيف تتصرف ؟؟
ج/ قلها : هلا عبد الله شلونك ,,,, طبعا بتقوول : وهي مقهوره غلطان .. قلها معليش اخوي مشبه بالصوت س/ اذا كنت في محل ودخلت بنت تبي تشتري ,,,, وش تسوي ؟؟؟
ج/ قل (( باخلاق )) للبائع اول شي مشي الانسه بعدين انا مو مشكله ماوراي شي انتظر ,,, هي بتنبسط من ذوقك ,,, لما تبدأ تسأل تختار ,, قل لصاحب المحل ياخوي لي ساعه عندك مشينا ياخي
س/ اذا شفت بنت تمشي بمجمع وماخذة مقلب بنفسها انها حلوة?
ج/ عطها كاش وعععععع يلعن ام الوجه هذي بنت ولا غوريلا!!!!!!
س/مثلا انت تمشي وبنت لمحتلك تبي الرقم؟ ج/تعال الى عندها ومدلها الرقم اذا جات تبي تاخذه اسحبه هههههههههأو اقول اكتب بالورقه صادوه

س/اذا شفت بنت جالسة طقطقة سواليف مع الهندي حق المحل؟ج/ ابد مالك الا تقط ذا الكلمة هذا قدرها هندي محد عطاها وجه

س/ اخيرا ,, اذا كتبت بنت موضوع في المنتدى ,,, ؟؟ وش تسوي ؟؟ ج/ اقوى حركه رهيييبه وتطفيش ,,,,,, وترفع الضغط مليوون ,,,,,,,,,,,,,,, لاترد على الموضوع وكأنه
sweet rere
عضو فعال
عضو فعال
sweet rere

انثى
العمل : طاالبه في عــــالم الحــب../16
الهوايات : التعاارف والنت...

مُساهمةموضوع: رد: كيف ترفع ضغط البنت.....ههههههه (طرق جدييييييدة)   كيف ترفع ضغط البنت.....ههههههه (طرق جدييييييدة) I_icon_minitimeالثلاثاء 08 يوليو 2008, 11:12 pm

بنووووووووووووووووته وربي من جد طرررررررق ترفع ضغط البنت

الله يسااااااااااامحك بس.....!!

ههههههههههههههههههههههههههههههه..!!

وتقبلي مروووووووووري يالغااليه
sweetjo0jo0
عضو مجتهد
عضو مجتهد
sweetjo0jo0

انثى
العمل : طالبه في الثانوي
الهوايات : نت وضحك وتصميم والرسم اممممممم

مُساهمةموضوع: رد: كيف ترفع ضغط البنت.....ههههههه (طرق جدييييييدة)   كيف ترفع ضغط البنت.....ههههههه (طرق جدييييييدة) I_icon_minitimeالأربعاء 09 يوليو 2008, 4:13 pm

ههههههههههههههههههههههه

الله يسعدك ياشيخه دحين تشووووووفي مافيه ولا ولد

رد ع موووووضوعك يبغو يرفعو ضغطك

هههههههه

تسلمي
http://www.G-Cafe.yoo7.com
بنوتة جدة
عضو مشارك
عضو مشارك
بنوتة جدة

انثى
العمل : طالبه
الهوايات : السباحه

مُساهمةموضوع: رد: كيف ترفع ضغط البنت.....ههههههه (طرق جدييييييدة)   كيف ترفع ضغط البنت.....ههههههه (طرق جدييييييدة) I_icon_minitimeالأربعاء 09 يوليو 2008, 4:14 pm

هههههههههههههههههههههههههه
يكفي انو انتو ياعسولات رديتو مشكووووووووورين

كيف ترفع ضغط البنت.....ههههههه (طرق جدييييييدة)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-